محمد الشريف الأمينبوماجن ريمةسيدأحمد ستي2025-06-082025-06-082024-10-22http://dspace.cuillizi.dz/handle/123456789/353هدفت هذه الدراسة إلى تبيان أثر أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأبعاده الخمسة (الترفيه، التفاعل، العصرية، الإعلانات، التخصيص) على ولاء الزبون للعلامة التجارية إذ أن العصر الرقمي والتكنولوجيا أحدثا تحولا جذريا في طريقة تفاعل العلامات التجارية مع العملاء مما أثر بشكل كبير على ولاء الزبائن، ولمعرفة هذا الأثر تم إستخدام الإستبيان في الدراسة حيث قدرت ب88 إستبانة تم توزيعها على الأفراد مستخدمي العلامة التجارية kiabi algérie للملابس وتم تحليل البيانات بإستخدام نموذج الإنحدار الخطي البسيط بالإعتماد على برنامجv26 spss. خلصت هذه الدراسة إلى وجود أثر موجب وذو دلالة إحصائية لأنشطة مواقع التواصل الإجتماعي بأبعاده الخمسة على ولاء الزبون للعلامة التجارية kiabi algérie للملابس حيث تكتسب هذه العلامة فرصا جديدة لتعزيز ولاء الزبائن من خلال، الترفيه، التفاعل، العصرية، الإعلانات، التخصيص وهذا يتطلب منها أن تكون مرنة ومبتكرة للتركيز على بناء علاقات مستدامة مع عملائها.otherأنشطة التسويقمواقع التواصل الإجتماعيولاء الزبونعلامة تجاريةأثر أنشطة مواقع التواصل الإجتماعي على ولاء الزبون للعلامة التجارية دراسة حالة العلامة التجاريةكيابي الجزائر للملابسThe Impact of Social Media Activities on Customer Loyalty to the Brand: A Case Study of Kabi Algeria Clothing BrandPresentation